السعودية: بعد نشر معاناتهم بـ ” صدى ” شركة النقل تبرم عقودا مع ناقلي مدارس أم حطب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بعد نشر معاناتهم بـ ” صدى ” شركة النقل تبرم عقودا مع ناقلي مدارس أم حطب

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

بعد نشر معاناتهم بـ ” صدى ” شركة النقل تبرم عقودا مع ناقلي مدارس أم حطب

على مدى اليومين الماضيين بقيت مدرسة أم حطب في أضم الروضة والإبتدائية والمتوسطة بلا طالبات .

وكان السبب في ذلك تعنت الشركة المتعاقدة على النقل ، حيث أدى مماطلتها في إعطاء متعهدي النقل حقوقهم وعلى مدى الستة أشهر الماضية ، إلى توقفهم عن النقل ، وعلى حسب قولهم في أنه بعد أن فرغ صبرهم من وعود الشركة التي باتت كالسراب ، أقدموا على التوقف بغيت أن يجدوا حلا لتلك المشكلة .

وفي يوم الأحد الماضي تواصل أحد أولئك المتعهدين مع ” صدى ” وشرح معاناتهم ، وبدورها فقد تواصلت الصحيفة مع أحد مسؤولي النقل بالمحافظة ، والذي بدوره وعد أنه سيسعى جاهدا في القريب العاجل على حلها ، وتم النشر تحت عنوان “بسبب تأخر مستحقات النقل لـ6 أشهر.. مدارس أم حطب في أضم للبنات بلا طالبات”.

وقد علمت ” صدى ” من أحد مصادرها ، أن الشركة طيلة الأيام الماضية تواصلت مع متعهدي النقل ، إلى أن قامت يوم أمس بإبرام العقود التي غيبتها عنهم ، بالإضافة إلى وعدهم بصرف مبالغ مالية في الأيام القريبة ، وعادت الحياة من جديد إلى مدرسة أم حطب .

إقرأ أيضا:

​بسبب تأخر مستحقات النقل لـ6 أشهر.. مدارس أم حطب في أضم للبنات بلا طالبات

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السعودية: بعد نشر معاناتهم بـ ” صدى ” شركة النقل تبرم عقودا مع ناقلي مدارس أم حطب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق