مركز الملك سلمان يوزع 750 سلة غذائية للاجئين اليمنيين في أبخ بجيبوتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مركز الملك سلمان يوزع 750 سلة غذائية للاجئين اليمنيين في أبخ بجيبوتي

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

«عكاظ» (أبخ)

قام فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم (الثلاثاء)، بتوزيع 750 سلة غذائية للاجئين اليمنيين في القرية السعودية بمحافظة أبخ وللمحتاجين في جمهورية جيبوتي، بحضور ممثلي منظمة الأونارس.

وعبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وللقائمين على مركز الملك سلمان للإغاثة على جميع الخدمات الطبية والتعليمية والإغاثية التي تُقدم لهم عبر المشاريع الإنسانية المتعددة في القرية السعودية للاجئين اليمنيين.

كما زار فريق المركز مقر منظمة الأونارس في العاصمة جيبوتي وناقش الجانبان مستجدات المشاريع الإنسانية والإغاثية بين الجانبين لدعم اللاجئين اليمنيين في أبخ والصعوبات التي تواجه العمل الإنساني هناك وسبل التغلب عليها.

وتأتي هذه المساعدات في إطار الدعم المقدم من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني الشقيق للتخفيف من معاناته في بيئات اللجوء.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مركز الملك سلمان يوزع 750 سلة غذائية للاجئين اليمنيين في أبخ بجيبوتي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق