«جهود السعودية في نبذ الكراهية».. ورشة عمل في السفارة بالأردن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«جهود السعودية في نبذ الكراهية».. ورشة عمل في السفارة بالأردن

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم السبت 23 مارس 2019 .

عبدالعزيز المشيطي (القريات)

تُقيم سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، يوم الاثنين القادم، ورشة عمل بعنوان «جهود المملكة العربية السعودية في نبذ خطاب الكراهية والدعوة للتسامح والاعتدال».

يأتي ذلك عملاً بما جاء في تغريدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز‏ عبر «توتير»، والتي دعا فيها المجتمع الدولي إلى مواجهة خطابات الكراهية والإرهاب بعد الحادث الإرهابي في نيوزلندا، وبناء على توجيهات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي، لبيان ما تقوم به المملكة العربية السعودية من جهود لنبذ خطاب الكراهية والدعوة للتسامح بجانب أشقائها من الدول العربية.

ويُشارك في الندوة نُخب إعلامية وسياسية من الأشقاء الأردنيين، يتقدمهم وزير الإعلام الأردني الأسبق سميح المعايطه، وعضو مجلس الأعيان المهندس صخر مروان دودين، ورئيس تحرير صحيفة الدستور الأردنية مصطفى الريالات.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «جهود السعودية في نبذ الكراهية».. ورشة عمل في السفارة بالأردن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق