الصمعاني يبحث تعزيز العلاقات العدلية مع العراق والأرجنتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الصمعاني يبحث تعزيز العلاقات العدلية مع العراق والأرجنتين

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

«عكاظ» (الرياض)

بحث وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني مع سفيري العراق قحطان طه خلف، والأرجنتين مارسيلو جيلاردوني، سبل تعزيز التعاون في المجال العدلي، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد الصمعاني خلال استقباله السفيرين في مكتبه بالرياض أمس (الأحد)، بالعلاقات المتينة التي تربط بين بلديهما والسعودية، التي تأتي امتداداً لرغبة واهتمام قيادة بلديهما بتطوير العلاقات وتفعيلها مع المملكة بما يصب في مصلحة الجميع.

وتطرق إلى الإصلاحات والتطورات التي شهدها القضاء في المملكة في مختلف المرافق العدليّة وما صاحبها من تحول نوعي في مختلف إجراءاتها وخدماتها بدعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، من خلال إتمام منظومة القضاء المتخصص بإنشاء المحاكم التجارية والعمالية وفق أحدث المعايير والنظم عبر توظيف التحول الرقمي في كل مراحل التقاضي.

يذكر أن السعودية ترتبط مع العراق الشقيقة بعلاقات تاريخية وأخوية ممتدة، شهدت تطوراً في الآونة الأخيرة على الجوانب السياسية والاقتصادية، فيما عُرفت علاقاتها بجمهورية الأرجنتين بالتميز والازدهار، بما يجعل تنمية التعاون وتبادل الخبرات في المجال القانوني محل ترحيب واهتمام الأطراف كافة.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الصمعاني يبحث تعزيز العلاقات العدلية مع العراق والأرجنتين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق