السعودية اليوم اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441| نتائج مفاضلة جدارة لوظائف التعليم وموعد حجز المقابلة الشخصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441| نتائج مفاضلة جدارة لوظائف التعليم وموعد حجز المقابلة الشخصة

نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الأربعاء 29 مايو 2019 .

قريباً إعلان اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 من قبل وزارة التعليم، والتعرف على نتائج مفاضلة جدارة الخدمة المدنية، ومواعيد مطابقة البيانات في مكاتب جدارة سيكون خلال الساعات القليلة القادمة، حيث ننتظر الإفراج عن كشوف أسماء المعلمين الجدد المبدئية لخوض مفاضلة الوظائف التعليمية النهائية، والتي ستتضمن تحديد المقابلات الشخصية من خلال بوابة حجز المواعيد على موقع وزارة التعليم الإلكتروني gta.moe .

وزارة التعليم كانت قد أطلقت خدمة الاستعلام عن الاحتياج لسهولة تحديد وترتيب الرغبات المكانية للباحثين أو الباحثات عن الوظائف التعليمية، وذلك ضمن الخدمات المستحدثة ضمن الخدمات الإلكترونية بعد التمكين لشغل وظائفها، حيث تم الإعلان عن توافر عدد من الوظائف التعليمية الشاغرة بعدة مناطق للرجال والنساء، وتم دعوة الخريجين والخريجات من ذوي المؤهلات المناسبة للتسجيل عليها، وفق الشروط العامة التي وردت في إعلان التوظيف، ونترقب ظهور اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1440.

موعد اسماء المرشحين لشغل الوظائف التعليمية

وزارة التعليم ستعلن عن الفترة المقررة لأعمال مطابقة بيانات اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 المبدئية، قبل الإعلان عن الأسماء النهائية من المعلمين الجدد لشغل وظائف التعليم وتحديد موعد استلامهم العمل بعد الانتهاء من عمليات المفاضلة والمقابلة الشخصية حال تطلب الأمر ذلك، وذلك بعد الانتهاء من فترة التقديم على جدارة الخدمة المدنية لشغل 10456 وظيفية تعليم للعام الدراسي 1440-1441 .

ستعلن وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، عن أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية 1441، وتنشر كيفية حساب نقاط المفاضلة التي تم على أساسها الترشيح، وتدعو المرشحين لاستكمال إجراءات التعيين والمفاضلة عبر الدخول على رابط حجز مواعيد المقابلة الشخصية، ورفع البيانات أو المستندات المطلوبة وتحديد مواعيد المقابلة.

أسماء المرشحين للوظائف الشاغرة التعليمية “قريبا”

موقع وزارة التعليم

وزارة التعليم وفقا ما تم خلال الإعلان عن اسماء المرشحات للوظائف التعليمية، ستوضح خطوات مطابقة البيانات وأماكن إتمام ذلك، والتي ستكون في فروع ومكاتب جدارة الخدمة المدنية، وسيتم توضيح طريقة حساب نقاط المفاضلة في جدارة وطريقة حساب نقاط جدارة للمتقدمين لشغل الوظائف .

نتائج مفاضلة جدارة

وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية ستنشر قريباً أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 وحتى صدور الإعلان تابعوا ما سنرفقه من تحديثات، والصورة أدناة من تصريحات سابقة لمسئولي وزارة التعليم بأحد المسابقات التي انتهت، والتي منها يمكن التعرف على إجابات بعض الاستفسارات.

نظام حجز المقابلات الشخصية لوظائف التعليم

دعا المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم المرشحين الجدد على الوظائف التعليمية بضرورة الدخول على رابط نظام حجز المقابلات الشخصية، ورفع المستندات المطلوبة وتحديد موعد المقابلة والإطلاع على دليل نظام المقابلات لوزارة التعليم .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السعودية اليوم اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441| نتائج مفاضلة جدارة لوظائف التعليم وموعد حجز المقابلة الشخصة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق