أخبار السعودية اليوم افتتاح تقاطع طريق أبي بكر الصديق مع طريق الملك سلمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
افتتاح تقاطع طريق أبي بكر الصديق مع طريق الملك سلمان نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

افتتاح تقاطع طريق أبي بكر الصديق مع طريق الملك سلمان


المواطن - الرياض

أكدت طرق الرياض، أنه تم افتتاح تقاطع طريق أبي بكر الصديق مع طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز للقادمين من الشمال إلى الجنوب.

وكانت هيئة تطوير الرياض قد قسمت مشروع تطوير طريق أبي بكر الصديق إلى مرحلتين، الأولى من شمال تقاطعه مع طريق الملك عبدالله حتى الطريق الدائري الشمالي، والثانية ابتداء من تقاطعه مع الطريق الدائري الشمالي حتى طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ويأتي مشروع تطوير طريق أبي بكر الصديق في اتجاه الشمال، امتدادًا للمشروع الذي أنجزته الهيئة في الجزء الجنوبي من الطريق العابر لقاعدة الرياض الجوية عند تقاطعه مع طريق العروبة في ميدان الأمير سطام بن عبدالعزيز.

وشرعت الهيئة في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من مشروع تطوير طريق أبي بكر الصديق ابتداء من تقاطع الطريق مع الطريق الدائري الشمالي حتى تقاطعه مع طريق الملك سلمان، بطول 12 كم.

وتشتمل المرحلة الثانية من المشروع على تنفيذ ثلاثة جسور للسيارات على الطريق لنقل الحركة باتجاهي الشمال والجنوب عند تقاطع الطريق مع كل من: طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن وطريق الثمامة وطريق أنس بن مالك، إضافة إلى تنفيذ تقاطع حر الحركة عند تقاطعه مع طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، مع تنفيذ أعمال الطرق مع طرق الخدمة بعرض 60 مترًا، بحسب الموقع الرسمي لهيئة تطوير الرياض.

كما يشتمل نطاق العمل في المشروع، على تنفيذ سبعة جسور للمشاة يتوافق تصميمها مع التصميم المعماري لجسور السيارات مع توفير 14 مصعدًا كهربائيًّا لخدمة المعاقين وكبار السن.


مختارات
  • وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد
  • النصر يواجه كالداس البرتغالي وديًّا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم افتتاح تقاطع طريق أبي بكر الصديق مع طريق الملك سلمان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق