أمير المدينة يطلع على خطة الدفاع المدني للحج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أمير المدينة يطلع على خطة الدفاع المدني للحج

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

أحمد اللحياني (مكة المكرمة)

اطلع أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمس (الأربعاء) على استعدادات الدفاع المدني لموسم الحج في لقائه مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو، الذي عرض خطة الدفاع المدني بالمنطقة للحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن، مثمنا ما يقدمه أمير المدينة من دعم للدفاع المدني بالمنطقة لأداء مهماته في موسم الحج.

من جانب آخر، تفقد العمرو مركز الدفاع المدني بالحرم النبوي الشريف، وسير العمل بإدارات الدفاع المدني بالمنطقة، وحثهم على توفير السلامة للحجاج وحمايتهم من المخاطر، معرباً عن ثقته في قدرات رجال الدفاع المدني بالمدينة واستشعارهم للمسؤولية المنوطة بهم.

ورعى توقيع مذكرة التفاهم بين مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة وجامعة طيبة، التي تهدف إلى نشر التوعية الوقائية بين طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس للمساهمة في تحقيق أعلى درجات السلامة من المخاطر.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمير المدينة يطلع على خطة الدفاع المدني للحج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق