أخبار السعودية اليوم اللواء اليحيى يتابع سير العمل بجوازات مطار الملك عبدالعزيز 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
اللواء اليحيى يتابع سير العمل بجوازات مطار الملك عبدالعزيز  نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

اللواء اليحيى يتابع سير العمل بجوازات مطار الملك عبدالعزيز 


المواطن - واس

تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى اليوم، سير العمل بصالات جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، والصالة المخصصة للحجاج المستفيدين من مبادرة طريق مكة، وذلك للوقوف ميدانياً على الخدمات التي تقدمها الجوازات لحجاج بيت الله الحرام، وتسهيل إجراءاتهم بكل يسر وسهولة.
وكان في استقبال اللواء اليحيى، قائد قوة جوازات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة العقيد سليمان بن محمد اليوسف.


واطلع اللواء اليحيى خلال الجولة التفقدية على إجراءات الجوازات بالمطار لاستقبال ضيوف الرحمن، والتأكد من انسيابية دخولهم إلى المملكة، من خلال الصالات المجهزة لإنهاء إجراءاتهم.
وفي ختام جولته وجّه مدير عام الجوازات كلمة لجميع العاملين من منسوبي الجوازات، حثهم فيها على بذل أقصى الجهود لهذه المهمة الوطنية التي تعكس جهود الدولة في خدمة ضيوف الرحمن.


رافق مدير عام الجوازات خلال الجولة قائد قوات الجوازات للحج اللواء خالد بن فهاد الجعيد، ومساعد قائد قوات الجوازات بالحج لشؤون المنافذ اللواء خالد بن عبدالله المقبل،ومدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام العميد محمد بن عبدالعزيز السعد، ومساعد مدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات العميد منصور بن مرزوق الدوسري.


مختارات
  • فيديو.. السيسي: الناس مش فقيرة وهذا الدليل
  • مهام تنفذها سار بعد تكليفها بمبادرات السكك الحديدية 

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم اللواء اليحيى يتابع سير العمل بجوازات مطار الملك عبدالعزيز  ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق