زوار لـ«عكاظ»: تسهيلات مثالية وخدمات متميزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

زوار لـ«عكاظ»: تسهيلات مثالية وخدمات متميزة

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 .

سارة الشريف (المدينة المنورة)

بالورود ولافتات ترحيبية معلقة على المباني لحجاج بيت الله وبالحلويات الفلسطينية والقهوة السوداء استقبل أهالي المدينة المنورة حجيجهم، وعبر عدد من حجاج بيت الله الحرام، الذين وصلوا المدينة المنورة لزيارة مسجد الرسول عليه الصلاة والسلام، بعد أداء مناسك الحج، عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين والحكومة السعودية، على تيسير الرحلة والمناسك، داعين الله تعالى أن يكون هذا العمل في ميزان حسناتهم.

وعبر كل من أبو عبدالله وزوجته من مصر عن سعادتهما العامرة لإتمام حجتهما بكل يسر؛ وبينوا أنهم شعروا بالترحاب وكرم الضيافة فور وصولهم إلى السعودية، مضيفين أنهم شعروا بالاهتمام والتقدير معبرين عن شكرهم، لافتين إلى أن تأخرهما عن أداء المناسك، لحرصهما على تزويج أبنائهما الخمسة، ليتم بعدها جمع تكاليف الحج، وتظهر أسماؤهم في قرعة هذا العام بعد 5 سنوات من التقديم وتيسرت حجتهم الأولى.

وأكدت الحاجة الفلسطينية من عرب 48 نوال أبو عصبة، أن الحجاج نعموا بفضل من الله بالأمن والاستقرار والخدمات المميزة والتنظيم الرائع.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( زوار لـ«عكاظ»: تسهيلات مثالية وخدمات متميزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق