السعودية اليوم سكني: إيداع أكثر من 750 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي القرض العقاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

سكني: إيداع أكثر من 750 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي القرض العقاري

نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

أعلن صندوق التنمية العقارية في بيانه الصحفي اليوم الاثنين عن الانتهاء من إيداع ما يقارب ال773 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج سكني الذي أطلقته وزارة الإسكان والصندوق العقاري وذلك عن شهر أغسطس الماضي من العام الحالي 2019. وأكد الصندوق علي أن الإيداع الشهري جاء دعما لأرباح عقود التمويل العقاري مشيرا إلي أنه تم تخصيص أكثر من200 مليون ريال سعودي من أجل الدعم الشهري بالإضافة إلي أكثر من 550 مليون ريال سعودي  لمستفيدي مبادرة “دعم القروض العقارية” المخصصة للعسكريين.

إجمالي إيداع برنامج سكني وصل إلي أكثر من مليار ريال سعودي

أوضح خالد العمودي, المشرف العام علي صندوق التنمية العقارية أن إجمالي المبالغ المودعة لمستفيدي البرنامج منذ إعلان “التحول” في شهر يونيو عام 2017 وحتي شهر أغسطس الماضي من العام الحالي 2019 بلغ أكثر من مليار و350 مليون ريال سعودي، ووصل إجمالي المبالغ التي إيداعها في حسابات مستفيدي مبادرة “القرض السكني” المخصص للعسكريين 5مليار ونصف المليون ريال سعودي حيث تم تقدميه كقرض حسن يتم سداده بعد الانتهاء من سداد القرض الأساسي.

الصندوق العقاري الأفضل في قطاع الخدمات والتنمية

أكد العمودي علي أن المبادرات والبرامج بالإضافة إلي الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الصندوق أفادت الكثير من المواطنين وسهلت عليهم الخيارات التمويلية والعقارية موضحا أن الصندوق بفضل ثقة المواطنين والمستفيدين قد حصل علي المركز الأول في قطاع الخدمات والتنمية كما يعتبر الصندوق واحد من أفضل 15 جهة حكومية من حيث تقديم الخدمات إلكترونيا طبقا لتقارير نضج الخدمات الحكومية “يسر” للربع الثاني من العام الحالي 2019. وفي نفس ذات السياق يمكن للمواطنين الاستفادة من خدمات الصندوق وإنهاء كافة إجراءات الحصول علي القرض العقاري من خلال موقع صندوق التنمية العقارية الإلكتروني الذي يقدم أكثر من 30 خدمة إلكترونية بكل سهولة ويسر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السعودية اليوم سكني: إيداع أكثر من 750 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي القرض العقاري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق