أخبار السعودية اليوم أكثر من 30 نوعاً في موسم عنيزة للتمور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أكثر من 30 نوعاً في موسم عنيزة للتمور نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

أكثر من 30 نوعاً في موسم عنيزة للتمور


المواطن - واس

يزخر مزاد المدينة الغذائية بموسم عنيزة للتمور الواقع بشرق المحافظة بأكثر من ٣٠ نوعاً من التمور المتنوعة وذلك منذ انطلاقته.
وبين رئيس منصة التسويق الدولي بموسم التمور المهندس يوسف بن عبدالله الدخيل، أن موسم عنيزة للتمور يحظى بثقة الجميع بفضل الأنظمة التي يطبقها، وأبرزها الكشف الصحي على التمور في مختبر البلدية، والجولات الرقابية المفاجئة بين الحين والآخر، إضافةً إلى العربات الذكية التي تُعد ميزة إضافية تعزز من ثقة المشتري، حيث تمكنه من معاينة التمور وتفحصها بشكل دقيق ومباشر.
وأوضح المهندس الدخيل أن مثل هذه الامتيازات مع تخصيص البوابات لكل فئة أتاح المجال للسوق لاستقبال أصناف متنوعة من التمور، حيث يقف السكري على رأس قائمة التمور الواردة للسوق ثم البرحي والخلاص والعسيلة والحساوية والمجدول والروثانة وشقراء والسكرية الحمراء والمنيعي وأم حمام وونانة وبريمي ونبتة علي وصقعي والخشيشي ورشودية وأم كبار وحليوه، مشيراً إلى أن أداء الموسم يتضاعف عاماً بعد آخر لتصل تمور عنيزة للعديد من الدول، حيث سجلت نسخة الموسم الفائت التصدير لأكثر من ٢٦ دولة.

almowaten jobs

مختارات
  • توضيح مهم من حساب المواطن حول موعد الدفعة الـ23
  • دراسة تحذر: المشروبات الغازية تسبب الموت المبكر

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم أكثر من 30 نوعاً في موسم عنيزة للتمور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق