أمير مكة يدشن البرنامج التفاعلي لفرع وزارة الشؤون الإسلامية للاحتفاء باليوم الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أمير مكة يدشن البرنامج التفاعلي لفرع وزارة الشؤون الإسلامية للاحتفاء باليوم الوطني نقلاً عن موقع المناطق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 .

نشر قبل 1 دقيقة - 7:29 مساءً, 17 سبتمبر 2019 م

المناطق - جدة

دشن مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة، البرنامج التفاعلي لفرع وزارة الشؤون الإسلامة والدعوة والارشاد للإحتفاء باليوم الوطني بحضور مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الدكتور سالم الخامري.
وينطلق البرنامج الثلاثاء المقبل ويستمر سبعة أيام في جميع مدن ومحافظات المنطقة في المساجد والجوامع والمكاتب التعاونية وحلق تحفيظ القرآن الكريم.
ويقدّم البرنامج العديد من الأنشطة النوعية الميدانية والتي تحقق أهداف الوزارة وتطبيقها في إرشاد أفراد المجتمع وتوعيتهم .
ويسعى البرنامج للتأكيد على ضرورة لزوم الجماعة والسمع والطاعة وتعزيز دور المسجد في ترسيخ الشعور بالمسؤولية والمواطنة كذلك تحصين الشباب من الفكر المتطرف وإبراز دور الدعاة والخطباء والائمة وحلق تحفيظ القرآن الكريم في رفع الوعي والحس الوطني في المجتمع .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمير مكة يدشن البرنامج التفاعلي لفرع وزارة الشؤون الإسلامية للاحتفاء باليوم الوطني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق