تعليم الباحة: نفذنا 13 ألف فعالية في اليوم الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تعليم الباحة: نفذنا 13 ألف فعالية في اليوم الوطني

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

علي الرباعي (الباحة)

رعى أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمس، احتفالية الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة، وذلك بقاعة الأمير فيصل التعليمية بمدينة الباحة.

وتجول فور وصوله في المعرض المصاحب للمناسبة، وشاهد محتوياته التي تضمنت صور الملك المؤسس رحمه الله، وخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله - والعديد من اللوحات التشكيلية والمجسمات التي تحكي تطور المملكة والمنطقة المنفذة من أعمال طلاب وطالبات المنطقة، واستمع إلى شرح عنها من المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني.

وأكد المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق الزهراني، أن الإدارة أعدت برنامجاً حافلاً لإبراز مظاهر الابتهاج باليوم الوطني بما يعزز القيم الوطنية لدى الطلاب والطالبات وينمي فيهم اعتزازهم بالانتماء لوطنهم وولاءهم لقادته وتربيتهم على حبه والمحافظة على مكتسباته وخدمته في شتى مجالات التنمية الوطنية المباركة، مشيراً إلى تنفيذ أكثر من 200 برنامج مركزي، وأكثر من 13 ألف فعالية مصاحبة نفذتها 647 مدرسة على مدى أيام المناسبة، استهدفت نحو 53 ألف طالب وطالبة ولجميع منسوبي التعليم والمجتمع المحلي.

بعد ذلك شاهد أمير الباحة أوبريتاً بعنوان «سيد الأوطان» بمشاركة طلاب وطالبات التعليم، الذي تضمن العديد من اللوحات تحكي تطور المملكة منذ تأسيسها إلى الوقت الحاضر وما شهدته الباحة من تطور وازدهار.

حضر الحفلة مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ومدير شرطة المنطقة اللواء وليد بن حمزة الحربي، وأمين الباحة الدكتور علي بن محمد السواط.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعليم الباحة: نفذنا 13 ألف فعالية في اليوم الوطني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق