ولي العهد السعودي: إذا لم يردع العالم إيران سترتفع أسعار النفط إلى مستوى خيالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، من ارتفاع أسعار النفط بشكل غير مسبوق، إذا لم يتحرك العالم لردع إيران، مراهناً على الحل السياسي لإنهاء الخلافات الحالية.

وقال بن سلمان في مقابلة مع قناة سي بي إس الأمريكية بثتها في الساعات الأخيرة: "إذا لم يتخذ العالم موقفاً قوياً وحازماً لردع إيران، سنرى مزيداً من التصعيد الذي سيهدد المصالح العالمية"، وأضاف أن "إمدادات النفط ستتأثر والأسعار سترتفع إلى مستويات خيالية لم نرها من قبل في حياتنا".

واتفق مع ما صرح به وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، عندما قال إن "ما قامت به إيران يعتبر عمل حرب"، معلناً أن هجوم أرامكو ضرب قلب إمدادات الطاقة في العالم وليس فقط في المملكة العربية السعودية.

وأشار ولي العهد السعودي إلى أنه يأمل ألا يكون العمل العسكري ضرورياً ضد إيران، وأنه يفضل الحل السياسي، مؤكداً أن حرباً بين السعودية وإيران ستؤدي إلى انهيار الاقتصاد العالمي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ولي العهد السعودي: إذا لم يردع العالم إيران سترتفع أسعار النفط إلى مستوى خيالي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السعودية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق