أخبار سعودية: “أبا الخيل”: جارٍ استكمال إجراءات صرف أجور موظفي شركة كبرى بمكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
“أبا الخيل”: جارٍ استكمال إجراءات صرف أجور موظفي شركة كبرى بمكة نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنها وقفت، الأحد الماضي، على إحدى الشركات بمكة المكرمة، على غرار تأخر صرف رواتب موظفيها لأكثر من أشهر، وجارٍ صرف الأجور.

جاء ذلك في ردٍّ من متحدث وزارة العمل خالد أبا الخيل، بعد أن شكا عدد من موظفي كبرى الشركات المعروفة بمكة المكرمة، من تأخر صرف رواتبهم وأطلقوا هاشتاق يطالبون فيه المسؤولين بضرورة إلزام الشركة بصرف رواتب الأشهر المتأخرة التي وصلت إلى ثلاثة أشهر، على حد شكواهم. وقال “أبا الخيل”: تم زيارة المنشأة يوم الأحد في مقرها الرئيسي ومقابلة مسؤوليها، وأفادوا بأنه يجري العمل على استكمال إجراءات صرف الأجور، والمخالصات النهائية لبعض العمالة مشيراً إلى أن المنشأة والجهات التابعة لها، تحت المتابعة الدورية من قبل الوزارة بحسب صحيفة “سبق”.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار سعودية: “أبا الخيل”: جارٍ استكمال إجراءات صرف أجور موظفي شركة كبرى بمكة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق