تسليم وحدات الإسكان التنموي للمستفيدين بحائل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تسليم وحدات الإسكان التنموي للمستفيدين بحائل

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

راشد الثويني (حائل)

سلّم أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز في صالة الاستقبالات الرئيسية بالإمارة أمس دفعة جديدة من وحدات الإسكان التنموي لعدد من المستفيدين بالمنطقة.

وكرّم الجمعيات الشريكة للإسكان التنموي المساهمة بتسليم الوحدات السكنية لهذه الدفعة، ورعى توقيع اتفاقيات شراكة جديدة بين الإسكان التنموي وكل من جمعية رعاية الأطفال المعاقين «هدكا» وجمعية سفانة الأهلية وجمعية البر الأهلية بمحافظة الشنان وجمعية البر الأهلية بالأجفر، سعياً لتحفيزها لسرعة العمل بخدمة الأسر الأشد حاجة بالمنطقة.

وأكد أمير حائل أهمية برنامج الإسكان التنموي وأهمية تعاون الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة لخدمة المستفيدين منه، متطلعاً إلى المزيد من الخدمات المقدمة لطالبي الإسكان بمختلف منتجاته.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة حائل بمكتبه بالإمارة المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور حمود بن فهد الشمري، وعددا من أطباء برنامج الأطباء الزائرين.

واستمع خلال اللقاء إلى شرح حول البرنامج ودوره في تعزيز الخدمات التخصصية الصحية في المنطقة ومدى الفائدة المرجوة من البرنامج.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تسليم وحدات الإسكان التنموي للمستفيدين بحائل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق