وكالة التنمية الأمريكية تشيد ببرامج السعودية لتنمية وإعمار اليمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وكالة التنمية الأمريكية تشيد ببرامج السعودية لتنمية وإعمار اليمن

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

«عكاظ» (واشنطن)

أشاد نائب مساعد مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مكتب الديموقراطية والصراع والمساعدة الإنسانية روب جنكينز بمشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، معربا عن شكره للمملكة على تبرعاتها السخيّة التي قدمتها للأمم المتحدة التي كان آخرها تقديم مبلغ 500 مليون دولار أمريكي لدعم العمل الإنساني في اليمن.

جاء ذلك لدى اجتماعه مع وفد من البرنامج في واشنطن ضمن لقاءات البرنامج مع مجموعة من الوكالات التنموية والمؤسسات البحثية والمنظمات التعليمية في العاصمة الأمريكية واشنطن، للتعريف بمشاريع المملكة التنموية في اليمن، وحرصاً على تطوير آليات التواصل والتعاون مع المنظمات التنموية والجهات الدولية ذات العلاقة.

وترأس وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن إلى العاصمة الأمريكية واشنطن مدير إدارة المشاريع والدراسات في البرنامج المهندس حسن العطاس.

وتباحث الجانبان حول سبل تعزيز التعاون المشترك في العمل التنموي، كما جرى خلال الاجتماع بحث دور وأهمية التنمية والإعمار في اليمن.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وكالة التنمية الأمريكية تشيد ببرامج السعودية لتنمية وإعمار اليمن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق