أخبار سعودية: الرياض .. القبض على 4 أشخاص سرقوا سيارات ومنازل وصرفوا المسروقات على مخالفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الرياض .. القبض على 4 أشخاص سرقوا سيارات ومنازل وصرفوا المسروقات على مخالفين نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري؛ بأن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال, أسفرت -بفضلٍ من الله- عن القبض على أربعة مواطنين؛ تراوحت أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع، وذلك بعد توافر الدلائل على تورُّطهم في ارتكاب عددٍ من جرائم سرقة السيارات والمنازل وتصريف المسروقات وبيعها على أشخاصٍ مخالفين لنظامَي الإقامة والعمل.

وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقرّوا بارتكابهم أربع جرائم؛ حيث جرى توقيفهم واُتخذت بحقهم الإجراءات النظامية كافة. وشرطة منطقة الرياض، إذ تعلن ذلك لتؤكّد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل مَن يخالفها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار سعودية: الرياض .. القبض على 4 أشخاص سرقوا سيارات ومنازل وصرفوا المسروقات على مخالفين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق