لقاء وزير النقل مع المديرين العامين.. هل يغير واقع الطرق ؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

لقاء وزير النقل مع المديرين العامين.. هل يغير واقع الطرق ؟

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

خضر الخيرات (جازان)

وجه وزير النقل صالح الجاسر في اجتماعه مع مديري فروع الوزارة أمس الأول (الخميس) بتذليل المعوقات لإنجاز كافة المشاريع والارتقاء بمستوى السلامة وجودة الطرق لتحقيق رؤية 2030.

وقالت الوزارة عبر حسابها في «تويتر» إن الوزير أكد في الاجتماع الدعم الكامل لاحتياجات الفروع والمناطق، وتذليل المعوقات لإنجاز كافة المشاريع، وتعزيز كفاءة التشغيل والأداء لتقديم خدمات فعالة للمستفيدين، للارتقاء بمستوى السلامة والجودة على الطرق، وتحقيق أهداف رؤية 2030.

وكانت «عكاظ» فتحت الملفات المتعثرة وطالب فيه مواطنون بإنهاء المشاريع المتعثرة منذ سنوات في جميع المناطق، والارتقاء بجودة مشاريع الطرق وتحقيق السلامة المرورية لسلامة المواطنين والسياح القادمين للمملكة بعد فتح تأشيرة سائح التي تكفل للقادمين على التأشيرة التنقل وزيارة الأماكن السياحية بجميع مناطق المملكة. وتحدث مواطنون في جازان عن تعثر الطريق الدولي المحاذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية الذي شهد أخيرا حادثة باص يقل 53 راكبا مع ناقلة في وقت متأخر من الليل وافتقاد الطريق الإنارة والسلامة المرورية، كما دعا مواطنون إلى إنجاز مشروع الطريق المزدوج الرابط بين محافظة صبيا والطريق الدولي، ومشروع طريق العيدابي - صبيا المزدوج الذي يربط المحافظات الجبلية التي يقصدها السياح بالطريق الدولي. وتفاعل مغردون مع تغريدة وزارة النقل مطالبين بإنهاء مشاريع الطرق في مناطقهم، ومراقبة تنفيذ المشاريع لتحقيق السلامة المرورية.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لقاء وزير النقل مع المديرين العامين.. هل يغير واقع الطرق ؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق