«آبل» تحقق عائدات قياسية بقيمة 53.3 مليار دولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«آبل» تحقق عائدات قياسية بقيمة 53.3 مليار دولار نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

تمكنت شركة «آبل» الأمريكية من التفوق على توقعات المحللين في بورصة وول ستريت وذلك بعدما نجحت الشركة في حصد إيرادات بلغت 53.3 مليار دولار أمريكي، والذي يعد  أكبر مبلغ تحصده شركة آبل في أي ربع ثاني (الربع الثالث من السنة المالية لشركة آبل) على الإطلاق.

 

ووفقا لشركة «آبل»، فقد كشفت أنها تمكنت من بيع 41.3 مليون هاتف iPhone في الربع الماضي، وهي مبيعات أعلى من 41.03 مليون وحدة التي قامت الشركة ببيعها في نفس الفترة من العام الماضي. وقد ساعدت أحدث إصدارات iPhone المرتفعة السعر في زيادة الإيرادات.

 

و عن مبيعات حواسيب Mac فقد انخفضت بنسبة 13 في المائة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. ومع ذلك، قامت شركة آبل في الآونة الأخيرة بإطلاق iMac Pro، وقامت بتحديث حواسيب MacBook Pro التي أصبحت تدعم ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية، ومع إمكانية تحديث MacBook Air وحواسيب iMac في وقت لاحق من هذا العام، وتوقع العديد من الخبراء  أن تتحسن مبيعات حواسيب Mac في الأرباع القادمة.

 

وقال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل، :  يسعدنا أن نعلن عن أفضل أداء في الربع الثالث ( الربع الثاني من السنة العادية ) من السنة على الإطلاق، والربع الرابع على التوالي الذي تنمو فيه إيراداتنا بنسبة تتألف من رقمين. كانت نتائجنا في الربع الثالث مدفوعة بالمبيعات القوية والمتواصلة لهواتف iPhone والخدمات والأجهزة القابلة للارتداء، ونحن متحمسون للغاية بشأن المنتجات والخدمات التي نواصل العمل عليها حاليا ".
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «آبل» تحقق عائدات قياسية بقيمة 53.3 مليار دولار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق