"فيسبوك" تكتشف صفحات مزيفة للتأثير على المستخدمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"فيسبوك" تكتشف صفحات مزيفة للتأثير على المستخدمين من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

الشارقة 24 – د ب أ:

 

قالت شركة "فيسبوك"، إنها اكتشفت اكتشاف 32 حساباً وصفحة كانت جزءاً من عملية "منسقة" من جانب أشخاص سعوا إلى إخفاء هوياتهم لنشر معلومات أو التأثير على المعتقدات السياسية للمستخدمين.

 

وعرضت "فيسبوك" واحدة من الصفحات المزيفة التي تم اكتشافها وكانت تروج لمظاهرة لإحدى قوة اليسار السياسي على أمل جذب مشاركين فيها، ويبدو أن توقيت هذا الحدث هو الذي أثار الكشف العلني.

 

وبحسب البيانات فإن أكثر من 290 ألف حساب كانت تتابع واحدة من هذه الصفحات على الأقل، رغم أن البعض لم يكونوا يتابعون كل هذه الصفقات، وكان يتم استخدام الإعلانات للترويج لمحتوى هذه الصفحات.

 

وقالت "فيسبوك" في بيان: "ليس لدينا كل الحقائق، لكننا نعمل بشكل وثيق مع الآخرين مع استمرارنا في التحقيق"، مضيفة أن المعلومات التي تم اكتشافها تتوافق مع النشاط الذي قامت به "وكالة أبحاث الإنترنت" الموجودة في روسيا قبل الانتخابات الرئاسية الأميركية عام 2016، لكنها ليست لها علاقة بها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "فيسبوك" تكتشف صفحات مزيفة للتأثير على المستخدمين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق