فيس بوك يعلن عن أدوات جديدة لمساعدة المستخدمين على مكافحة إدمان الموقع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

فيس بوك يعلن عن أدوات جديدة لمساعدة المستخدمين على مكافحة إدمان الموقع

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أعلن فيس بوك اليوم عن مجموعة من الأدوات الجديدة المصممة لمساعدة المستخدمين على التحكم فى مقدار الوقت الذى يقضونه على الإنترنت، ومن ضمنها أداة يمكنها تحديد الوقت الإجمالى، الذى يتم إنفاقه على الشبكة الاجتماعية يوميا.

الأداة الجديدة
الأداة الجديدة

 

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، طرح موقع فيس بوك أيضًا أدوات مخصصة لتطبيق انستجرام، إذ سيتمكن المستخدم من وضع حد زمنى  لتخفيض استخدامه للشبكات الاجتماعية، مع إرسال كل من فيس بوك وانستجرام إشعارًا للمستخدمين لتنبيههم بنفاد الوقت.

وسيمكن أيضًا تجاهل جميع إشعارات الشبكة الاجتماعية لفترات محددة إذا لم يرغب المستخدم فى تشتيت انتباهه خلال تلك الفترة.

التنبيه
تحديد وقت تصفح الموقع

 وسيتم طرح الميزات الجديدة تدريجيًا للمستخدمين فى جميع أنحاء العالم على مدار الأسابيع القليلة المقبلة، بدءًا من الموقع الإلكترونى وتطبيق الشبكة الاجتماعية على الهواتف الذكية اليوم.

التحكم فى الوقت على انتسجرام
التحكم فى الوقت على انتسجرام

 

وأوضح ستيف هاتش مدير "فيس بوك" فى المملكة المتحدة وأيرلندا إن الأدوات ستساعد فى زيادة الوعى حول كيفية قضاء الأشخاص لوقتهم على الإنترنت، إذ قال: "ندرك جميعا أن التكنولوجيا تلعب دورا أكبر فى حياتنا اليومية، ونشعر بمسئولية لضمان أن الوقت الذى يتم قضاؤه على فيس بوك،  يتم إنفاقه بشكل جيد".

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيس بوك يعلن عن أدوات جديدة لمساعدة المستخدمين على مكافحة إدمان الموقع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق