مصري من "قصار القامة" يلعب رياضة كمال الأجسام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصري من "قصار القامة" يلعب رياضة كمال الأجسام من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

الشارقة 24 – رويترز:

 

لم يأبه عمرو إبراهيم بالتعليقات الساخرة التي تعرض لها عندما قرر السعي لتحقيق حلمه في أن يصبح لاعباً محترفاً في رياضة كمال الأجسام رغم أنه من قصار القامة، وقرر أن يحارب السخرية بالعضلات.

 

وعقب دخول إبراهيم صالة ألعاب رياضية في مدينة كفر الدوار بشمال مصر وهو في الرابعة عشرة من العمر نال إعجاب مدربيه وزملائه هناك، لكن رحلته مع هذه الرياضة لم تكن سهلة أبداً فقد تعرض للاستبعاد والإهمال من جانب كثير من المدربين بسبب قصر قامته إذ يبلغ طوله 112 سنتيمتراً ووزنه 40 كيلوجراماً.

 

والآن بعد أن أصبح إبراهيم في السادسة عشرة من عمره، يعتقد أنه يقف بقدمين ثابتتين على الطريق.

 

وتتشابه تدريبات إبراهيم إلى حد كبير مع أي لاعب كمال أجسام من متوسطي القامة، لكن مع استخدام أوزان أخف ومساعدة أكبر، ومع انفتاح شهيته للتحدي، قرر المشاركة في مسابقة قادمة تقام في الإسكندرية ضد فئات من أوزان أثقل، مع أشخاص لا يعانون من قصر القامة أو التقزم.

 

واحتضن مصطفى عزب، مدرب إبراهيم الشخصي، لاعب كمال الأجسام الشاب بعد أن أوشك على التخلي عن حلمه، ويريد المدرب مساعدة إبراهيم في الحصول على الشكل المثالي وأن يصبح نموذجاً يحتذى لجميع الشباب الذين يعانون من نفس الحالة.

 

وإبراهيم طالب في المرحلة الثانوية ويقضي حالياً عطلته الصيفية في التدريبات الرياضية في صالة الألعاب ويساعد والده في متجره القريب، لكنه يتدرب يومياً على مدار العام بعد ساعات الدراسة ويتبع نظاماً غذائياً غنياً بالبروتينات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصري من "قصار القامة" يلعب رياضة كمال الأجسام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق