"مغامر فرنسي" يدشن رحلته للتزلج حول العالم من الولايات المتحدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"مغامر فرنسي" يدشن رحلته للتزلج حول العالم من الولايات المتحدة من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

الشارقة 24 – رويترز:

 

حول الفرنسي فابريس جروبيز حلمه إلى حقيقة بعدما دشن المرحلة الأولى من الطواف حول العالم على لوح تزلج كهربائي من الولايات المتحدة.

 

بدأ جروبيز رحلة التزلج من سان فرانسيسكو إلى سان دييجو، وعبر الصحراء إلى توسكون واتجه شرقاً إلى هيوستون ثم توجه جنوباً إلى نيو أورليانز ثم يختتم هذه المرحلة في ميامي بفلوريدا.

 

ويقطع جروبيز، البالغ من العمر 48 عاماً، نحو 150 كيلومتراً يومياً بواقع 11 ساعة فوق لوح التزلج الكهربائي.

 

لوح التزلج الكهربائي الذي يستخدمه جروبيز مزود ببطارية كبيرة معلقة على جانبه السفلي ويقوم بشحنها أو تبريدها أثناء فترات التوقف.

 

وفي عام 1999 حقق جروبيز رقماً عالمياً عندما نجح في إتمام أول جولة حول العالم على أحذية تزلج مزودة بعجلات، وفي العام الماضي أكمل الطواف حول فرنسا على لوح تزلج كهربائي.

 

ويقول جروبيز إنه يهدف من خلال مساعيه في رحلته الحالية أن يظهر كيف يمكن للعالم أن يحدث ثورة في طرق النقل من خلال الاستغلال الأمثل لوسائل نقل حضرية مثل لوح التزلج الكهربائي.

 

ويأمل المغامر الفرنسي أن ينتهي في كل عام من الطواف حول قارة من قارات العالم حيث يعتزم الطواف حول أوروبا بداية من باريس وحتى جبال الأورال في آسيا في عام 2019 ثم إكمال الطواف حول آسيا بداية من موسكو وحتى بكين في 2020.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "مغامر فرنسي" يدشن رحلته للتزلج حول العالم من الولايات المتحدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق