البحيري: نسعى لوصول خدماتنا المتطورة إلى عملائنا في جميع أنحاء الجمهورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
البحيري: نسعى لوصول خدماتنا المتطورة إلى عملائنا في جميع أنحاء الجمهورية نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

البحيري: نسعى لوصول خدماتنا المتطورة إلى عملائنا في جميع أنحاء الجمهورية

 

 

 

كتب جهاد عبدالمنعم

قام المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات  وعدد من قيادات الشركة بجولة اليوم في مدينة طنطا، حيث تفقد منافذ البيع المتطورة في المدينة واطمئن على سير العمليات التشغيلية المتعلقة بتطوير شبكة البنية التحتية في قطاعات الدلتا، كما شملت الجولة أيضا

زيارة مركز مراقبة الشبكة.

 

يأتي ذلك في إطار مجموعة من الزيارات الميدانية التي يقوم بها الرئيس التنفيذي في عدد من المحافظات للاطمئنان على سير العمل والوقوف على آخر تطورات تنفيذ عمليات تطوير البنية التحتية.

 

وعقد البحيري خلال جولته بمدينة طنطا لقاء مع السادة العاملين، استعرض خلاله أهداف الشركة وتوجهاتها خلال المرحلة المقبلة، واستمع خلال اللقاء إلى مقترحات السادة العاملين وآرائهم. وأكد خلال جولته على أن المصرية للاتصالات تشهد طفرة كبيرة في مستوى الخدمات التي تقدمها لعملائها، وأن الاهتمام بتطوير البنية التحتية هو ما سيمكن الشركة من الوصول بخدماتها المتطورة إلى عملائها في جميع أنحاء الجمهورية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البحيري: نسعى لوصول خدماتنا المتطورة إلى عملائنا في جميع أنحاء الجمهورية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق