مشاكل iPhone XS لا تتوقف وبعضها غريب من نوعه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاكل iPhone XS لا تتوقف وبعضها غريب من نوعه

منذ ان قامت شركة آبل باطلاق هواتف iPhone XS و iPhone XS MAX , وجميع التقارير اليةومية لا تتوقف عن ظهور مشاكل عديدة في كلا الهاتفيتن ابتداء من مشاكل استخدام شبكات الواي فاي , وحديثا مشكلة غريبة من نوعها وهي مشكلة تخص الشحن .

المشكلة الجديدة انتشرت بالبداية من خلال منتديات Reddit ثم لاقحا في منتديات الدعم الخاصه بشركة ابل , وللتوضيح فان هواتف iPhone XS و آيفون اكس اس ماكس لا تشحن بشكل سليم عبر الكيبل حتى يقوم المستخدم بايضاظ الشاشة .

هذه الحاله الغريبة استدعت احدى مراجعين اليوتيوب صاحب قناة ” Unbox Therapy “ الذي يملك اكثر من 16 مليون متابع ليقوم فعليا باختبار كلا الهاتفين امام المستخدمين وتبين بان هواتف الايفون الجديدة لا تستجيب لعلمية الشحن ولا تتعرف على الكيبل انه تم توصيلة في المنفذ الخاص بالشحن الا لحين ايقاظ الشاشة , بل ان بعض وحدات ايفون يصيبها تجمد كامل في النظام ولا تستجيب لاي اوامر .

هذه المشكلة تعني أن المستخدم الذي يعوّل على شحن هاتفه بشكل كامل خلال الليل، لن يتمكن من ذلك إذ سيكون بحاجة إلى تشغيل الشاشة لضمان استمرار عملية الشحن.

حتى الان لم تعلق آبل فعليا على المشكلة لكن يتوقع ان تصدر تحديث قريب لنظام التشغيل IOS 12, من اجل تفادي مشاكل الشحن

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مشاكل iPhone XS لا تتوقف وبعضها غريب من نوعه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخبار ترايدنت التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق