فيس بوك يولى "آدم موسرى" قيادة إنستجرام بعد استقالة مؤسسيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

فيس بوك يولى "آدم موسرى" قيادة إنستجرام بعد استقالة مؤسسيه

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

عيّن فيس بوك "آدم موسرى"، نائب رئيس المنتجات فى الشركة، رئيسًا جديدًا لتطبيق إنستجرام لمشاركة الصور، وذلك بعد أن استقال "كيفن سيستروم" و"مايك كريجر" مؤسسا تطبيق مشاركة الصور الأشهر فى العالم، من الشركة فى وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكتب سيستروم وكريج فى مدونتهما فى وقت متأخر من يوم الاثنين "نحن سعداء بتسليم زمام الأمور إلى قائد له خلفية تصميم قوية وتركيز على البراعة والبساطة وكذلك على فهم عميق لأهمية مجتمع إنستجرام".

ووفقا لموقع "تك تايمز" الأمريكى بدأ مسيرى مسيرته المهنية كمصمم، وأدار شركته الخاصة بالتصميم، ثم انضم إلى فريق تصميم فيس بوك فى عام 2008، وانتقل من التصميم إلى إدارة المنتجات، وقضى بعض الوقت فى العمل على نسخة الموبايل من فيس بوك ثم News Feed وآخرها Instagram.

وفى المنصب الجديد سيشرف على جميع وظائف الأعمال وسيوظف فريقًا تنفيذيًا جديدًا، بما فى ذلك رئيس الهندسة ورئيس المنتج ورئيس العمليات، وقال المؤسسون المشاركين "نحن لا نزال متحمسون لمستقبل Instagram فى السنوات القادمة وننتقل الآن من كوننا قادة فى Instagram إلى كوننا مجرد اثنين من المستخدمين".

يذكر أن مؤسسو Instagram استقالا فى وقت كانت فيه منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، بما فى ذلك فيس بوك تواجه تدقيقا مكثفا على انتشار الأخبار المزيفة والحملات الشريرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيس بوك يولى "آدم موسرى" قيادة إنستجرام بعد استقالة مؤسسيه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق