"جوجل" تطلق خاصية جديدة.. "لبحث أسهل عن الوظائف"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"جوجل" تطلق خاصية جديدة.. "لبحث أسهل عن الوظائف" نقلاً عن موقع الحكاية، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أعلنت شركة جوجل عن ميزة جديدة ضمن صفحة وتطبيق محرك بحثها، والتي تمكن المستخدمين من البحث وإيجاد فرص عمل على صفحة نتائج بحث جوجل الرئيسية.

ووفق ما ذكره موقع "Forbes Middle East"، يجد المستخدمون اعتبارًا من اليوم سلسلة من النتائج عبر الويب على صفحة نتائج بحث جوجل الرئيسية، بعد إدخال استعلام متعلق بالوظيفة باللغة العربية مثل "وظائف قريبة مني".

وتتضمن النتائج تفاصيلاً لكل منصب وظيفي مثل موقعه الدقيق، وتاريخ نشره، وتفاصيل حول الوظيفة من صاحب العمل. وبمجرد اتخاذ قرار التقدم لوظيفة ما سيعاد توجيه المستخدم إلى موقع الشركاء حيث تم نشر الشاغر لأول مرة.

ويمكن أن يستغرق البحث عن وظيفة وقتًا طويلاً، كما أن مواكبة الوظائف الجديدة التي يتم نشرها على مدار اليوم قد يكون صعبًا، ولهذا السبب فإن الميزة الجديدة تمكن المستخدمين من تشغيل التنبيهات لتلقي إشعار عبر البريد الإلكتروني كلما تم نشر وظائف جديدة.

والميزة الجديدة متاحة للمستخدمين في ١٥ بلدًا عربيًا؛ المملكة العربية السعودية، مصر، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، تونس، لبنان، المغرب، الجزائر، العراق، البحرين، الكويت، قطر، فلسطين، عمان، ولبنان.​

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "جوجل" تطلق خاصية جديدة.. "لبحث أسهل عن الوظائف" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق