مايكروسوفت ستعلن اليوم عن لون جديد لجهاز Surface Pro 6

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مايكروسوفت ستعلن اليوم عن لون جديد لجهاز Surface Pro 6

بعد ساعات قليلة من هذا اليوم تعقد عملاقه البرمجيات مايكروسوفت مؤتمراً صحفيا في العاصمه الاقتصادية نيويورك وذلك للكشف عن أجهزة جديدة من فئة السيرفس .

مايكروسوفت اكدت عن طريق الخطا عن عزمها إعادة اللون الاسود مره اخرى على جهاز Surface Pro 6 , وكما نعلم فان الشركة قامت الغاء هذا اللون منذ فتره واعتمدت اللون الفضي في جميع منتجات السيرفس .

في مؤتمرها هذا اليوم ستكشف ايضا الشركة عن الجيل الثاني من ” Surface Laptop 2 ” ومن من المتوقع إطلاق كلا الجهازين مع أحدث معالجات إنتل ، وقد لا يتضمنان منافذ USB-C الحديثة .

فيما يخص مواصفات Surface Pro 6 المتوقع ، فالجهاز سوف يأتي بمعالج Core i5 من الجيل الثامن وبقرص ذاكرة تبلغ سعته 128GB وذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 8GB،, لكن حتى الان لا يوجد اي تسريبات اخرى حول بقية المواصفات لكن بكل تاكيد كالعاده ربما تطلق مايكروسوفت احدى مفاجئتها ضمن المؤتمر الذي سيعقد مساء هذا اليوم .

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مايكروسوفت ستعلن اليوم عن لون جديد لجهاز Surface Pro 6 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخبار ترايدنت التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق