مدينة نيويورك تطلق تطبيقا لحماية هواتف مواطنيها عند الاتصال بالإنترنت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مدينة نيويورك تطلق تطبيقا لحماية هواتف مواطنيها عند الاتصال بالإنترنت

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أطلقت مدينة نيويورك الأمريكية تطبيق أمان للهواتف الذكية، والذى يحمل اسم NYC Secure، وهو متاح لكل من منصتى أندرويد وiOS، ويوفر حماية مجانية لهؤلاء الذين لا يستطيعون دفع تكاليف تطبيقات الأمان الخاصة بهم.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، يأتى هذا البرنامج كجزء من مبادرة عمدة الولاية، لحماية سكان نيويورك عبر الإنترنت، مع ملاحظة أن التطبيق لا يدخل إلى معلومات المستخدم الشخصية ولا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت حتى يعمل.

وسيقوم تطبيق NYC Secure بتنبيه المستخدمين حال وجود قطع الاتصال بشبكة Wi-Fi مشبوهة، أو إذا كان لديهم إعدادات غير آمنة على أجهزتهم، كما سيخبرهم متى ينبغى عليهم حذف أو نقل برنامج يضم برمجيات خبيثة، ويمكن لأولئك المقيمين فى مدينة نيويورك استخدام التطبيق مجانًا، ولا تتوفر أى إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. يستخدم تطبيق NYC Secure من 4 ميجا بايت إلى 6 ميجابايت من البيانات يوميًا على نظام التشغيل أندرويد، أما على نظام التشغيل iOS، يستخدم التطبيق 3 ميجابايت إلى 5 ميجابايت من البيانات يوميًا.

ويمكن للأشخاص الذين لديهم iOS 9.0 أو أعلى أو Android 4.4 أو أعلى تثبيت NYC Secure بكل سهولة ويسر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدينة نيويورك تطلق تطبيقا لحماية هواتف مواطنيها عند الاتصال بالإنترنت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق