لعبة تلجأ لتقنية التعرف على الوجه للكشف عن اللاعبين القصر فى الصين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

لعبة تلجأ لتقنية التعرف على الوجه للكشف عن اللاعبين القصر فى الصين

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

تختبر لعبة Honor of Kings التى تعد واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية فى الصين، ميزة التعرف على الوجه لمنع المستخدمين القاصرين من اللعب، وسيتم طرح الاختبار فى البداية لآلاف من اللاعبين الجدد فى بكين وشنتشن.

وتأتى تلك الخطوة بعد أن واجهت الشركة المطورة للعبة "تينسنت" انتقادات من قبل العديد من الجهات لأن الأطفال أصبحوا مدمنين على اللعبة، وردا على ذلك، طرحت "تينسنت" فى العام قيود تنص على أن الأطفال دون سن 12 عليهم اللعب ساعة واحدة فقط، ويمكن لأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا اللعب لمدة أقصاها ساعتان.

ووفقا لموقع "ميرور" البريطانى، تأمل الشركة فى أن يساعد نظام التعرف على الوجه فى فرض هذه القيود، وفى حديث لهيئة الإذاعة البريطانية ، قال بيرس هاردينغ رولز، وهو خبير من شركة IHS الاستشارية: "يعد هذا الاختبار امتدادًا لمنصة تينسنت Guardian الحالية، والتى تسمح للآباء بمراقبة وقت اللعب واستخدام التعرف على الوجه، وسيتم مقارنة صور المستخدم مع سجلات الصور الحكومية".

ومن المتوقع أن يحمل هذا النوع من التكنولوجيا بعض القيود خاصة بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا الذين يمرون بالكثير من التغييرات فى الوجه أثناء نموهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لعبة تلجأ لتقنية التعرف على الوجه للكشف عن اللاعبين القصر فى الصين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق