مستخدمو الإنترنت يفضلون المواقع الإباحية أكثر من تويتر ونتفليكس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مستخدمو الإنترنت يفضلون المواقع الإباحية أكثر من تويتر ونتفليكس

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كشفت شركة SimilarWeb للتحليلات عن قائمة أعلى المواقع الإلكترونية زيارةً فى الولايات المتحدة، أن المستخدمين يفضلون مشاهدة الأفلام الإباحية أكثر بكثير من تصفح وسائل التواصل الاجتماعى أو التسوق عبر الإنترنت أو بث العروض التلفزيونية الأكثر شعبية.

وتنتج الشركة سنويًا لأهم المواقع التى يزورها الأشخاص فى الولايات المتحدة، استنادًا إلى عدد زيارات الويب، وعلى الرغم من أنه من غير المفاجئ أن عددًا من المواقع التى تم الوصول إليها أكثر من غيرها كانت ذات طبيعة للبالغين، إلا أن موقعين إباحيين كانا أكثر شعبية من تويتر ، و eBay ، و Netflix.

من بين المواقع الأكثر زيارة فى الولايات كانت جوجل وفيس بوك ويوتيوب، كما كانت 3 مواقع اباحية  من ضمن الـ10 الأوائل، بينما تصدر موقع اباحى المركز الرابع الأكثر شعبية فى العالم، كما كان أشهر 4 مواقع اباحية فى العالم ضمن قائمة أكثر 20 موقع زيارة فى الولايات المتحدة.

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مستخدمو الإنترنت يفضلون المواقع الإباحية أكثر من تويتر ونتفليكس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق