مشكلة بنظام ios 12 تتسبب فى إرسال رسائلك النصية إلى أشخاص غير مقصودين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مشكلة بنظام ios 12 تتسبب فى إرسال رسائلك النصية إلى أشخاص غير مقصودين

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كشف موقع Phonearena الهندى عن ثغرة جديدة بنظام ios 12، والتى تتيح إرسال رسائلك النصية إلى مستلمين غير مقصودين، فعلى سبيل المثال، يمكنك إرسال رسالة إلى أحد أصدقائك، لتصل لوالدتك بدلاً من ذلك.

الخطأ هو نتيجة لبعض الأعمال التى قامت بها أبل بهدوء خلف الكواليس لتحسين تجربة iMessages على iOS 12، وكانت الفكرة هى إنشاء سلسلة موحدة لجهات الاتصال التى تستخدم أرقامًا متعددة وعناوين بريد إلكترونى، وفى حين أن الفكرة جيدة من الناحية النظرية، فإن الطريقة التى اختارتها أبل لوضع الميزة الجديدة فى مكانها قد خلقت الفوضى بين بعض مستخدمى iOS.

جزء من المشكلة يتعلق بمعرفات Apple المرتبطة، إذ نشر أحد مستخدمى iOS 12 حلاً يبدو وكأنه يعمل، وهو الانتقال إلى الإعدادات ثم الرسائل ثم إرسال واستلام، ثم اذهب إلى Apple ID وقم بتسجيل الخروج من Apple ID للرسائل، سيؤدى ذلك إلى فرض جميع الأجهزة التى تستخدم معرّف أبل نفسه لاستخدام نفس أرقام الهواتف فى المراسلات بدلاً من معرف Apple المشترك، وأخيرًا  احذف جميع سلاسل الرسائل التى تم دمج الرسائل فيها.                                                                                                                                                                                       

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مشكلة بنظام ios 12 تتسبب فى إرسال رسائلك النصية إلى أشخاص غير مقصودين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق