هل تكون هذه السيارة هي الأقوى في "أوتوماك 2018" ؟.. قوتها 700 حصان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
هل تكون هذه السيارة هي الأقوى في "أوتوماك 2018" ؟.. قوتها 700 حصان نقلاً عن موقع الحكاية، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أعلنت شركة إس إم جي الهندسية للسيارات، وكيل علامة بورش الألمانية الفاخرة في مصر، عن وصول سيارتها الرياضية الخارقة بورش 911 GT2 RS، والمقرر ظهروها رسمياً بجناح الشركة بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك 2018".

ومن المتوقع أن تكون السيارة الرياضية التي يقدمها وكيل بورش خلال فاعليات "أوتوماك" هي أقوي السيارات المشاركة علي الإطلاق .

وسيارة بورش المحدودة الإصدار والمقرر طرح 1000 نسخة منها فقط حول العالم، زودت بمحرك توربيني سعة 3.8 لتر، الذي يولد قوة 700 حصان، المرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مزدوج القابض من 7 نقلات .

وبفضل هذا المحرك القوي الذي يدفع السيارة من الخلف، يمكنها الانطلاق من الثبات بسرعة 100 كيلومتر/س خلال 2.7 ثانية فقط، و تصل إلي سرعتها القصوى المقدرة بـ 340 كيلومتر/س خلال 10.3 ثانية فقط .

وسيارة بورش الرياضية، التي تنتمي إلي فئة الكوبية، وصلت بالفعل إلي مصر وتعرض الأن داخل صالة عرض وكيل "بورش" بمدينة الشيخ زايد .

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية(EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب "بورش" كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو ورينو وسيات وغيرها.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هل تكون هذه السيارة هي الأقوى في "أوتوماك 2018" ؟.. قوتها 700 حصان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق