فيديو| خطوة واحدة لتسريع وتحسين أداء هاتفك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو| خطوة واحدة لتسريع وتحسين أداء هاتفك نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

يواجه الكثيرون من مستخدمي الهواتف الذكية، خاصة تلك الهواتف المزودة بذاكرة تخزين داخلية صغيرة الحجم، مشكلة ضعف أداء الهاتف وبطئه وصعوبة تشغيل التطبيقات، ما قد يضطرهم إلى اللجوء لمسح كافة تطبيقات الهاتف "فورمات"، أو إعادة الهاتف إلى حالة المصنع، بهدف تسريع وتحسين أداء الهاتف.

 

هذا في الوقت الذي نجد فيه أن أغلب مستخدمي الهواتف الذكية، لا يدركون أهمية تنظيف الذاكرة المؤقتة "رام" أولا بأول، لأنها في أغلب الأوقات قد تكون ممتلئة، نظرا لتشغيل عدد من التطبيقات أو الألعاب في وقت واحد، بالإضافة إلى التطبيقات التي قد يكون قد تم إزالتها من الهاتف بطريقة غير صحيحية، مما يتسبب في وجود ملفات تأخذ حيزا من مساحة الذاكرة المؤقتة، وبالتالي تبطئ وتضعف من أداء الهاتف.

 

ولاننسى ملفات النظام والتطبيقات الاحتياطية المختلفة، التي تمتلئ في هواتف المستخدمين يوماً بعد يوم، حتى تبدأ المشكلة في الظهور بسوء أداء الهاتف، وهنا يكون الاختيار الأول لحل تلك المشكلة، بتنظيف وتفريغ الذكراة المؤقتة للهاتف، عبر الخطوات التالية ..

1-    الدخول على الإعدادات (setting)
2-    اختيار مساحة التخزين ( storage)
3-    الدخول على البيانات المؤقت (cash data)
4-    النقر على إزالة البيانات (clear cash data)
 

ولا يعد هذا الاختيار هو الوحيد، لتنظيف الذاكرة المؤقتة بل هو الأسهل، بينما يوجد عدد من التطبيقات التي تقوم بتنظيف الذاكرة المؤقتة بشكل تلقائي، ومن تلك التطبيقات تطبيق «Clean Master» المعروف، والذي يستخدمه أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، وهو أيضا يساعد كثيرا في حل مشكلة امتلاء الذاكرة الداخلية للهاتف، ويمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل للتطبيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو| خطوة واحدة لتسريع وتحسين أداء هاتفك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق