«Delights».. سر ارتباط «XOXO» باختراق حسابات بـ«فيسبوك»  

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«Delights».. سر ارتباط «XOXO» باختراق حسابات بـ«فيسبوك»   نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

بعد تعرض موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك» لخرق أمني واسع، عرّض نحو 50 مليون مستخدم لخطر القرصنة، قال مؤسس فيسبوك ومديره التنفيذي مارك زوكربرج: «نواجه هجمات ثابتة من أشخاص يريدون الاستيلاء على حسابات أو سرقة معلومات حول العالم».

 


بعض مستخدمي «فيسبوك» لجأ إلى استخدام كلمة xoxo لتفسير هذا الأمر على أنه وسيلة لمعرفة الحسابات المخترقة من غيرها، حيث تداولت الكثير من الحسابات هذه الكلمة مع كتابة «اكتشف إذا ما كان حسابك مراقب أم لا»، وهو الأمر الذي لا يوجد له أي أساس من الصحة.


لمعرفة حقيقة الأمر لابد من التعرف على تطبيق «Facebook Delights» الذي يمكنه تحول الكلمات والعبارات إلى رسوم متحركة رائعة لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة للتعبير عن النوايا والعواطف، فعندما يكتب أحد مستخدمي إحدى هذه الكلمات يتغير لون النص عندما ينقر المستلم على هذه الكلمة الملونة، فتظهر رسوم متحركة على الشاشة، ومنها كلمة xoxo هي تعتبر في الأساس اختصار من لغة "الأنجلوسكسونيون " والتي تعنى "القبلات والعناق".


وعندما كتابة كلمة "XOXO" ، تتحول الكلمة إلى اللون الأحمر،  فبمجرد الضغط عليها تمتلئ الشاشة بالقلوب الحمراء.


 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «Delights».. سر ارتباط «XOXO» باختراق حسابات بـ«فيسبوك»   ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق