خبر صادم من «واتس آب» لمستخدميه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خبر صادم من «واتس آب» لمستخدميه نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قالت مجلة «فوربس» الأمريكية، إن تطبيق التراسل الفوري الشهير «واتس آب» يستعد لاستهداف المستخدمين بإعلانات بدءًا من العام المقبل.

وأكد بريان أكتون الشريك المؤسس للتطبيق، أن الإعلانات ستصل إلى المستخدمين خلال تحديث للتطبيق سيتم إطلاقه العام المقبل، لافتًا إلى إنه لن يكون سعيدًا بوجود الإعلانات المستهدفة، معلنًا أنه اقترح إعلانات مقننة للغاية.

وأضاف أن المدير التنفيذي لشركة «فيسبوك» المالكة للتطبيق مارك زوكربيرج، ومسؤولين آخرين في فيسبوك، يريدون إرسال إعلانات مستهدفة للمستخدمين، وهي المواد الترويجية التي تستهدف أشخاص بعينهم بناءً على بياناتهم وأنشطتهم، وهو ما يعتبره البعض انتهاكًا للخصوصية.

كان الشريك المؤسس للتطبيق جان كوم، قد استقال من شركة «فيسبوك»، وذكرت تقارير أن ذلك يرجع إلى خلاف بشأن الدور الذي ستلعبه الإعلانات مستقبلًا في التطبيق.

ويعد تطبيق واتس آب مختلف عن باقي تطبيقات التواصل الأخرى، مثل: فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام، في خلوه من الإعلانات، وهو ما كان يفخر به مؤسساه أكتون وكوم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خبر صادم من «واتس آب» لمستخدميه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق