«فيسبوك» تعين رئيسا جديدا لموقع «إنستجرام»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«فيسبوك» تعين رئيسا جديدا لموقع «إنستجرام» نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .


أعلنت شركة «فيسبوك» عملاق شبكة التواصل الإجتماعي والتي تدير موقع الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»، تعيين «أدم موسيري» رئيساً جديداً للتطبيق.

جاء ذلك بعد أيام من إعلان مؤسسي التطبيق كيفن سيستروم ومايك كريجر رحيلهما عن إنستجرام.

كان «موسيري» مسؤولاً في الماضي عن خدمة التغذية الإخبارية على موقع فيسبوك وهي إحدى الخدمات الأساسية التي يقدمها الموقع والتي تتيح للمستخدمين معرفة ما ينشره أصدقائهم على الموقع إلى جانب خدمات أخرى.


وألحق فيما بعد بالعمل في «إنستجرام» الذي استحوذت شركة «فيسبوك» عليه عام 2012 مقابل مليار دولار كنائب لرئيس الإنتاج في التطبيق، ثم تمت ترقيته لكي يصبح مسؤولاً عن كل وظائف الموقع بحسب بيان "إنستجرام".


كان الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "إنستجرام" كيفن سيستروم، وزميله الشريك المؤسس مايك كريجر، قد أعلنا الأسبوع الماضي قرارهما ترك الشركة لاستكشاف فضولنا وإبداعنا مرة أخرى.

وأسس سيستروم وكريجر، التطبيق الشهير الخاص بمشاركة الصور في 2010 ومنذ ذلك الحين، أنشأت الشركة ألف مكتب حول العالم واكتسب التطبيق أكثر من مليار مستخدم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «فيسبوك» تعين رئيسا جديدا لموقع «إنستجرام» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق