«الصنايعي الجد».. حملة توعية إلكترونية لسد احتياجات سوق العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«الصنايعي الجد».. حملة توعية إلكترونية لسد احتياجات سوق العمل نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أطلق اليوم، موقع "فرصنا"، المتخصص في مجال التوظيف عبر الإنترنت، حملة "الصنايعي الجد"، للتعريف بالقيم التي يتحلى بها الصنايعي المحترف بداية من الصبر، والإخلاص، والتعليم للغير، والاجتهاد لكسب الرزق، والاحترافية، والتنافسية في العمل.

وتأتي الحملة في وقت تعاني فيه مصر من البطالة بنسبة تصل إلى ٩.٩٪، وفقاً لأحدث تقرير صادر من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وذلك بعد نجاح حملة "صاحبك الصالح"، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصطفى حسن، مدير تسويق موقع "فرصنا"، تعقيبا على هذه الحملة، إن حملة "الصنايعي الجد" بدأت كمبادرة لعرض وجهة نظر مختلفة والحد من النظرة السلبية إلى العمالة الفنية المصرية، من خلال إلقاء الضوء على الصنايعي الجد، والذي يستحق أن نحتفي به لأخلاقه ومهنيته وجديته التي تشجع الاعتماد عليه في عمله، مما يجعله نموذجًا جادًا للعمال.

يذكر أن الحملة ستنطلق على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مجموعة من الفيديوهات التي تشير إلى القيم السابق ذكرها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «الصنايعي الجد».. حملة توعية إلكترونية لسد احتياجات سوق العمل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق