بعد أيفون X.. شركات قلدت أبل وطرحت هواتف بتصميم notch الشهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بعد أيفون X.. شركات قلدت أبل وطرحت هواتف بتصميم notch الشهير

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

منذ أن طرحت شركة أبل هاتف أيفون X مع تصميم الشاشة الكاملة والشق فى الأعلى notch، بدأت أغلب شركات صناعة الهواتف الذكية فى طرح تصميمات مشابهة للغاية، وتختلف فى الحجم والتفاصيل الدقيقة، وفيما يلى نرصد لك أفضل هواتف ذكية حملت تصميم الـ notch، وفقا لما نشره موقع "تك انسايدر" البريطانى.

Pixel 3 XL

على الرغم من أن جوجل لم تكشف رسميا عن الهاتف الجديد Pixel 3 XL، إلا أنه تم تسريبه بالفعل على الإنترنت، وأظهرت النسخ المسربة وجود تصميم جيد ومتطور للشق العلوى للهاتف.

Pixel 3 XL
Pixel 3 XL

 

 iPhone X

و XS, XS Max و  XR

طرحت شركة أبل هذا العام ثلاثة هواتف آيفون جديدة تحمل نفس تصميم هاتف أيفونX الذى تم الكشف عنه العام الماضى، وجميع تلك الهواتف تأتى مع شق علوى واحد ومناسب لحجم الجهاز.

ايفون
ايفون

 

OnePlus 6

هاتف OnePlus 6 الصينى من الهواتف الذكية المميزة التى تم الكشف عنها مؤخرا، وهو يأتى مشابه لهواتف أخرى مثل LG G7 و P20 Pro وجميعهم يأتى بتصميم متشابه للشق العلوى.

0e2118b990.jpg

Essential Phone

الشق العلوى الذى يأتى فى هاتف Essential Phone مميز بشكل كبير ومختلف عن ما يوجد حاليا فى الأسواق، لأن حجمه صغير للغاية ويضم الكاميرا فقط.

Essential Phone
Essential Phone

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد أيفون X.. شركات قلدت أبل وطرحت هواتف بتصميم notch الشهير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق