موجز أخبار الساعة 1 ظهرا.. غلق نفق القومية العربية بالاتجاهين 3 سنوات لتنفيذ محطتى مترو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا.. غلق نفق القومية العربية بالاتجاهين 3 سنوات لتنفيذ محطتى مترو

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها غلق نفق القومية العربية بالاتجاهين 3 سنوات لتنفيذ محطتى مترو وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

 

بدأت محافظة الجيزة بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الهيئة القومية للأنفاق فى غلق نفق  القومية العربية بالاتجاهين لمسافة 160 متر وعرض 25 متر ولمدة 3 سنوات  لتنفيذ محطة ( إمبابة – الدائرى )  ضمن أعمال الخط الثالث للمشروع القومى لمترو الأنفاق.

 

 

 

اقتحم 54 مستوطنا إسرائيليا، اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلى الخاصة.

 

 

شجعت مجلة "فوربس" الأمريكية السائحين حول العالم على زيارة مصر بتقرير تحت عنوان "كل ما تحتاج معرفته للتخطيط لرحلة رائعة إلى مصر"، قالت فيه إن تراجع الاضطرابات السياسية وزيادة عدد الزائرين للبلاد وتحسن البنية التحتية لاسيما فى قطاع السياحة على مدار السنوات القليلة الماضية، كشف عن ثقة فى مصر كوجهة ثقافية وتاريخية هامة.

 

 

أخلى حى وسط القاهرة عقارا آيلا للسقوط، رقم 1 عطفة السيسى، نظرا لخطورته الداهمة وتهديده لأرواح قاطنيه، كما تم عمل صلبات للعقار وقطع المرافق عنه بناء على قرار الخطورة الداهمة الذى صدر له، لبدء أعمال الهدم عن طريق مقاول الهدم والإزالات بحى وسط.

 

 

 

أكد الدكتور حسين الشافعى مستشار وكالة الفضاء الروسية فى مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يولى ملف الفضاء اهتماما كبيرا، لحرصه على نقل وتوطين وتطوير علوم وتكنولوجيا الفضاء، لامتلاك القدرات الذاتية لبناء وإطلاق الأقمار الصناعية من الأراضى المصرية، بما يخدم إستراتيجية الدولة فى مجالات التنمية وتحقيق الأمن القومى، وبما يمكن مصر من ممارسة دورها التاريخى فى الإسهام فى التقدم الإنسانى والعلمى.

 

 

وافق الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، على فتح باب القبول أمام الطلاب والطالبات فئات (سنوات سابقة - معادلات - إعادة القيد) للتقديم إلى مكتب التنسيق، حرصا على مصلحة الطلاب والطالبات واستقرارهم التعليمى. 

 

 

زيادة كمية المحصول والحصول على أعلى جودة هو هدف كل مزارع وفلاح ينفق الكثير من الوقت والجهد ويتحمل شقاء الانتظار لجنى الثمار؛ لذا نقدم عبر سطور "اليوم السابع" المقبلة أهم 6 توصيات أصدرتها الإدارة المركزية للمحاصيل البستانية والمحاصيل الزراعية بوزارة الزراعة، لمزارعى الزيتون خلال شهر أكتوبر الجارى لزيادة الإنتاج:

 

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الخميس طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار شمال الصعيد شديد الحرارة جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

 

 

بعث الفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي ببرقيـة تهنئـة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبـة ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موجز أخبار الساعة 1 ظهرا.. غلق نفق القومية العربية بالاتجاهين 3 سنوات لتنفيذ محطتى مترو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق