70 رمز "إيموشن" جديد يحملها تحديث أبل المقبل لمستخدمى أيفون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

70 رمز "إيموشن" جديد يحملها تحديث أبل المقبل لمستخدمى أيفون

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

أضافت شركة أبل 70 رمزًا تعبيريًا جديدًا إلى نسخة المطورين ومعاينات الإصدار التجريبى العامة لنظام التشغيل iOS 12.1، وذلك لإتاحتها كجزء من تحديثات البرامج القادمة لأجهزة iOS وmacOS وwatchOS.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، تتضمن الرموز التعبيرية الجديدة رموزًا لكعكة، وتميمة الخرزة الزرقاء، والأمتعة، والبوصلة، وحذاء التنزه، وحيوان اللاما، والبعوض، والبجعة، والراكون، والكب كيك وغيرها الكثير من الرموز التعبيرية المختلفة الأخرى.

وقالت شركة أبل فى مدونتها:" تم إنشاء هذه الرموز التعبيرية الجديدة استنادًا إلى الأشكال المعتمدة فى Unicode 11.0 وتعمل Apple مع Unicode Consortium لإضافة المزيد من الرموز التعبيرية التى تحمل موضوع الإعاقة إلى لوحة المفاتيح لـ Unicode 12.0، المقرر إصدارها فى عام 2019"، وتتوفر الآلاف من الرموز التعبيرية حاليًا على أجهزة iOS وwatchOS وmacOS، بما فى ذلك الوجوه المبتسمة العاطفية والشخصيات المحايدة بين الجنسين وخيارات الملابس المختلفة وأنواع الطعام والحيوانات والمخلوقات الأسطورية والمزيد.

الشخصيات الجديدة سوف تشمل أيضا الرموز التعبيرية ذات الشعر الأحمر، والشعر الرمادى، والشعر المجعد، والرموز التعبيرية الجديدة للناس الصلعاء، وجوه مبتسمة أكثر عاطفية والرموز التعبيرية التى تمثل الحيوانات والرياضة والغذاء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 70 رمز "إيموشن" جديد يحملها تحديث أبل المقبل لمستخدمى أيفون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق