فيديو| آسوس تعمل على هاتف جديد.. تعرف على مواصفاته 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو| آسوس تعمل على هاتف جديد.. تعرف على مواصفاته  نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

تعمل شركة آسوس على هاتف جديد  Asus Zenfone Max Pro M2 ،سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 8 أوريو.


 وفقا لموقع targetyoutube ، تم اعتماد الهاتف من قبل اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC)، يحمل الهاتفAsus Zenfone Max Pro M2 رقم الموديل ZB631KL.


يأتي الهاتف Zenfone Max Pro M2 بشاشة عالية الدقة + 6.0 بوصة ودقة تبلغ 2960 × 1440 بكسل ، سيكون الهاتف متاحًا بنوعين مختلفين من التخزين ذاكرة داخلية سعتها 4 جيجابايت / 64 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 6 جيجابايت و 128 جيجابايت.


يشمل كاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر 16MP الأولية ومستشعر ثانوي 13MP، بالإضافة إلى ذلك وجود كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل لصور السيلفي والفيديو، و يختلف النوع الأعلى مع ذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 جيجابايت في قسم الكاميرا مع إعداد 20 ميجابيكسل + 16 ميجابيكسل ، وكاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل.


يحتوى على معالج Qualcomm Snapdragon 710 بالإضافة إلى معالج الجرافيك Adreno 616، و بطارية 5000 مللي أمبير.
 


 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو| آسوس تعمل على هاتف جديد.. تعرف على مواصفاته  ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق