"دور الخدمة الاجتماعية الطبية.. والمشاركة المجتمعية" ندوة بجامعة حلوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"دور الخدمة الاجتماعية الطبية.. والمشاركة المجتمعية" ندوة بجامعة حلوان من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 .

نظمت وكالة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الخدمة الإجتماعية جامعة حلوان بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ندوة بعنوان " دور الخدمة الإجتماعية الطبية .. والمشاركة المجتمعية " تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان

وأشار نجم إلى أن جامعة حلوان تهتم بتنظيم العديد من الندوات والقوافل والمؤتمرات مع وزارة الصحة والسكان تأكيداً منها على أهمية الاهتمام بصحة الفرد ودور الخدمة الاجتماعية الطبية في رعايته.

وأكدت الدكتورة سناء حجازي وكيل كلية الخدمة الإجتماعية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أنه يجب الاستفادة من التجارب الواقعية والخبرات الطبية لادارة الخدمة الطبية بوزارة الصحة والسكان ، وشددت على أهمية المشاركة المجتمعية والجهود الحكومية والاستفادة من الخبرات الشابة في مجال صحة الفرد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "دور الخدمة الاجتماعية الطبية.. والمشاركة المجتمعية" ندوة بجامعة حلوان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق