تسريب يظهر حجم الشاشة لهاتف Galaxy S10 المنتظر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تسريب يظهر حجم الشاشة لهاتف Galaxy S10 المنتظر

بعد نحو ثلاثة اسابيع من اليوم تستعد شركة سامسونج الكورية لعقد حدث صحفي باسم ” Unpacked 2019 ” وذلك للكشف عن سلسلة اصدارات هواتف Galaxy S10 و النسخة الراقية منه Galaxy S10 Plus , بالاضافه الى الاصدار الخفيف Galaxy S10 Lite .

شركة ” Nimbus9 ” المصنعة لكفرات الحماية الخاصه بالهاتف قامت بتسريب العبوه الرسمية لكفر الحماية والتي تم من خلالها معرفة الاحجام الرسمية للشاشة الخاصه بالهواتف الثلاث وهي كما يلي : –

  • جالاكسي اس 10 سياتي مع شاشة بحجم 6.1 انش من نوع OLED .
  • جالاكسي اس 10 بلس مع شاشة بحجم 6.4 انش من نوع OLED .
  • النسخة المخففة جالاكسي اس 10 لايت مع شاشة بحجم 5.8 انش من نوع LCD .

جدير بالذكر بأن كل من GALAXY S10 , جالاكسي اسى 10 بلس يعملان بمعالج Snapdragon 855 مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 – 8 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية 256 / 512 / 1 تيرابايت , وبطارية بسعة 3500 – 4000 امبير على الترتيب .

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تسريب يظهر حجم الشاشة لهاتف Galaxy S10 المنتظر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخبار ترايدنت التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق