«واتساب» تختبر ميزة جديدة هامة لمستخدميها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«واتساب» تختبر ميزة جديدة هامة لمستخدميها نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

تعمل شركة المراسلات الفورية "واتساب" على اختبار العديد من المزايا الجديدة للتطبيق، إلى جانب ميزة الوضع الليلي، وقفل التطبيق ببصمة الأصبع.

ومن أهم تلك المزايا المقرر أن تختبرها الشركة التشغيل التلقائي للرسائل الصوتية المتتابعة.

 ووفقاً لموقع WABetaInfo المتخصص في رصد المزايا التجريبية في تطبيق "واتساب" على نظامي تشغيل "android" و"ios "، أن الإصدار التجريبي ذا الرقم 2.19.82 تضمن إظهار التشغيل المتتابع للرسائل الصوتية، إذ لن يحتاج مستخدم "واتساب" لأن يشغل كل رسالة صوتية على حدة، بل يمكن أن يستمع لهم بصورة أسهل من أي وقت مضى، وأن يشغلهم جميعًا دفعة واحدة على التوالي.

وقال موقع WABetaInfo، إنه وجد أن الإصدار التجريبي ذا الرقم 2.19.86 يتضمن تحسينًا على ميزة "صورة في صورة".

وكانت واتساب قد أطلقت في السابق ميزة "صورة في صورة" التي تسمح بمشاهدة مقاطع الفيديو المُستضافة على مواقع، مثل "يوتيوب" و"فيسبوك" و"إنستجرام"، على نحو منفصل يسمح بالدردشة وقراءة المحادثة في ذات الوقت.

ووفقاً لموقع businesstoday كان من عيوب هذه الميزة أنها تُغلق بالفيديو بمجرد الخروج من المحادثة التي تمت فيها مشاركة الفيديو، ولكن الإصدار الجديد من ميزة "صورة في صورة" يسمح بمشاهدة الفيديو حتى بعد الخروج من الحادثة، بل حتى بعد الخروج من "واتساب"، بشرط أن يكون يعمل في الخلفية.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «واتساب» تختبر ميزة جديدة هامة لمستخدميها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق