بـ رقم الجلوس - الشعبة | اعرف نتيجة الدبلومات الفنية 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بـ رقم الجلوس - الشعبة | اعرف نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 27 يونيو 2019 .

تقدم بوابة الفجر الإلكترونية، تغطية دائمة ومتميزة عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، وتقدم خدمة سهلة للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية عبر البوابة المصرية للتعليم الفني، ونقدم لكم نتيجة الدبلومات الفنية وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، نقدم لكم اليوم خدمة سهلة لمتابعينا القراء تساعدهم في الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 تيرم ثاني natega fany emis gov eg من خلال بولبة التعليم الفني، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنيه (التجاري - الصناعي - الزراعي - الفندقي) عبر البوابة المصرية للتعليم الفنى.

ونستعرض لكم نتيجه الدبلوم الفصل الدراسي الثاني 2019، كما سنتابع نتائج التعليم الفني بكافة الأقسام بجميع محافظات مصر، والمتابعة المستمرة لامتحانات الدبلومات الفنية نظام 3 و5 سنوات، والتي من المقرر بدء الامتحانات بها يوم 17 مايو الحالي 2019، وذلك طبقا للجدول المعلن. 

سنرفق لحضراتكم في هذا التقرير روابط المواقع التي تساعدكم على معرفة أخر المستجدات الخاصة بنتائج سنوات النقل وبسير عملية الامتحانات للشهادات الفنية.

ويترقب الكثير من الطلاب في خوف وقلق شديد، نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزاره التربيه والتعليم، وتمثل شهادة دراسية قيمة كبيرة فهي تعتبر نهاية التعليم قبل الجامعي مثل الثانوية العامة تمامًا فيما يكتفى الكثير من الأسر المصرية بتعليم أبنائهم في مدارس الدبلومات الفنية نظام الـ5 سنوات، لأنه يعتبر شهادة تعليم فوق المتوسط.

وسيتم تحميل النتائج على بوابة الثانوي الفني عقب الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، وكذلك على البوابة المصرية للتعليم الفني للنتائج، ويمكنك أيضًا من خلال رابط موقع البوابة المصرية للتعليم الفني الاستعلام ومعرفة نتائج سنوات النقل المختلفة، ومعرفة نتيجة شهادات الدبلومات الفنية الفصل الثاني 2019.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني "الثانوي الفني"

- الدخول على بوابة الثانوي الفني.

- يتم بإدخال رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك.

- ثم يتم اختيار القسم الخاص بكل طالب “تجاري صناعي زراعي فندقي”.

- يتم الضغط على مربع إظهار النتيجة وجيمها ستكون النتيجة متاحة لمن قام بالخطوات السابقة.

وستم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

روابط الاستعلام عن نتائج التعليم الفني (التجاري - الصناعي - الزراعي - الفندقي)

- رابط البوابة المصرية للتعليم الفني (من هنا).
- رابط بوابة الثانوي الفني (من هنا).
- الصفحة الرسمية للبوابة المصرية للتعليم الفني على فيسبوك (من هنا).

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بـ رقم الجلوس - الشعبة | اعرف نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق