مواصفات النسخة النهائية لهاتف هواوي Mate X

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مواصفات النسخة النهائية لهاتف هواوي Mate X نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019 .

 قررت شركة هواوي الصينية، تأجيل إطلاق هاتف Mate X القابل للطي حتى شهر سبتمبر للتأكد من أن منتجها لن يواجه أي مشاكل عند الإطلاق.

ووفقاً لموقع Tom's Guide المتخصص في الأخبار التقنية، فإن هاتف Huawei Mate X سيضم شاشة OLED مرنة بحجم 8 إنش وبدقة 2200×2480 بكسل مع العلم بأن حجمها يتقلص أثناء الطي إلى 6.6 إنش.

ومن المحتمل أن تكون النسخة النهائية من الهاتف Huawei Mate X أخف وزنًا من النسخة المعروضة سابقًا والتي كان وزنها يبلغ 287 جرام.

ويُعتقد أن النسخة النهائية من الهاتف Huawei Mate X ستضم أيضًا بطارية أصغر قليلاً بحيث ستنخفض سعتها بنحو 100mAh من 4500mAh إلى 4400mAh. كان من المتوقع أن يضم الهاتف Huawei Mate X ما يصل إلى 512GB من الذاكرة الداخلية و8GB من الذاكرة العشوائية. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن تقوم شركة Huawei بإطلاق هذا الهاتف بثلاث خيارات على مستوى الذاكرة تشمل 6GB/128GB و 8GB/256GB و 12GB/512GB.

وكان من المفترض أن يتم إطلاق الهاتف Huawei Mate X في شهر يونيو الماضي، ولكن هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف لأن شركة Huawei قررت تأجيل عملية الإطلاق حتى شهر سبتمبر.

وبينما تم ربط هذا التأخير بالمشاكل التي عانى منها الهاتف Galaxy Fold، فقد كان للحظر الأمريكي المفروض على الشركة الصينية تأثير على عملية الإطلاق كذلك.

وبالتالي، ربما قررت شركة Huawei تجنب إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي الأول في خضم كل هذه الأحداث.

و لم تكشف شركة هواوي حتى الآن عن موعد إطلاق الهاتف Huawei Mate X بالضبط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مواصفات النسخة النهائية لهاتف هواوي Mate X ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق