تعطل خدمات "ياهو" .. والمستخدمون يهددون بإغلاق حساباتهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعطل خدمات "ياهو" .. والمستخدمون يهددون بإغلاق حساباتهم من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

يعاني موقع "ياهو" من انقطاع واسع النطاق صباح اليوم الخميس مع عدم قدرة المستخدمين على الوصول إلى الموقع الإلكتروني أو خدمة ياهو ميل (Yahoo Mail) الشهيرة.

بدأت المشكلة في حوالي الساعة 7:30 صباحًا حيث بدا أن الآلاف من المستخدمين ممنوعون من الوصول إلى "ياهو" أو الدخول إلى صندوق الوارد الخاص بهم.

ومن جانبه، قام موقع Down Detector، الذي يراقب حالات انقطاع الخدمة عبر الإنترنت، بعرض الآلاف من التقارير في جميع أنحاء بريطانيا وباقي أنحاء العالم.

المستخدمون غاضبون

وقد أصاب هذا العطل الخدمة في معظم أوروبا وأجزاء من الولايات المتحدة والعديد من الأماكن الأخرى في مختلف أنحاء العالم، مما أصاب المستخدمون بالغضب مهددين بإغلاق حساباتهم.

وكتب أحد المستخدمين الغاضبين في تغريدة صباح اليوم: "ياهو ميل لا يعمل في جميع أنحاء العالم. هذا آخر شيء تريدونه. يبدو أنه محكوم عليكم بالفشل".

تهديدات بإغلاق الحسابات والانتقال إلى Gmail

مع انتشار أخبار العطل، هدد عدد من الأشخاص بالتحول إلى Gmail لخدمات البريد الإلكتروني الذي تديره شركة جوجل المنافسة. 

وكتبت هيذر براندون، المحاسبة التي تقيم في اسكتلندا، في تغريدة موجهة إلى ياهو: "يا لها من كارثة مطلقة. هذه ليست المرة الأولى التي ينقطع فيها بريدكم! في يوم من الأيام أحتاج حقًا الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي للحصول على مستندات مهمة. سأنتقل إلى Gmail في أسرع وقت ممكن !!!"

وأضاف أحد مستخدمي "تويتر": "لقد تم إيقاف خدمة ياهو ميل عندما كنت في حاجة إليها بالفعل. أعتقد أنني أستخدم Gmail في كل شيء الآن". 

"ياهو" يرد: نعمل على الإصلاح

في بيان نُشر على حسابه الرسمي على "تويتر"، كتب "ياهو": "قد لا تتمكنوا من الوصول إلى بعض خدماتنا، بما في ذلك البريد الإلكتروني. أولويتنا القصوى الآن هي إصلاح العطل. نحن نقدر سعة صدوركم".

و"ياهو" هي شركة تقنية كانت تدير محرك بحث كبير في وقت سابق ولكنها وجدت صعوبة في التنافس في عصر "جوجل" و"فيسبوك". وعلى الرغم من تراجعها الواضح، لا يزال مئات الملايين يستخدمون خدمة بريد ياهو.

 

و"ياهو ميل" لديه أكثر من 200 مليون مستخدم نشط ويشارك في نقل ما يقرب من 26 مليار بريد إلكتروني يومياً.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعطل خدمات "ياهو" .. والمستخدمون يهددون بإغلاق حساباتهم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق