تحديث جديد يتسبب في توقف ويندوز 10 كلياً أثناء العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تحديث جديد يتسبب في توقف ويندوز 10 كلياً أثناء العمل نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 .

اكتشف العديد من مستخدمي نظام التشغيل الشهير من مايكروسوفت Windows 10، مشاكل الشاشة الزرقاء والتي بعدها ينطفئ الكمبيوتر بعدها على المنتدى الخاص بـ Microsoft وذلك بسبب  التحديثات الجديد من الشركة . 

 وتنحصر هذه المشاكل في KB4517389، وهو تحديث يقوم بالتسبب في مشكلة الـ Blue Screen of Death، والتي تسبب توقف الجهاز بشكل كامل مع رسالة "cldflt.sys" الخاصة بالمشاكل.

وبلغت عن المشكلة من قبل المستخدمين إلى شركة مايكروسوفت عن طريق خاصية الـ Feedback Hub في أمل أن يتم التحقيق فيها من قبل الشركة.

وتعاني بعض البرامج مع هذه التحديث من Windows 10، وبالأخص برنامج Visual Basic 3 الذي تعطل عن العمل عند القيام بالتحديث ثم يعود له بعد التخلص منه.

كما يعاني أيضاً برنامج VMWare 14 المسئول عن محاكاة أنظمة التشغيل وبيئات العمل أيضاً بعد القيام بالتحديث مع بعض المستخدمين الذين لا يستطيعون تشغيل البرنامج.

وكشف خبراء تقنيون أن الحل الوحيد الذي يمكنه أن يخلصك من هذه الأزمة، وهو القيام بمسح التحديث بشكل كامل ليتسنى لك العمل بأمان على الكمبيوتر الخاص بك بدون الخوف من حدوث أي مشكلة أثناء تشغيلك له.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تحديث جديد يتسبب في توقف ويندوز 10 كلياً أثناء العمل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق